إعلانات

أحدث المشاركات

إعلان أعلى المشاركات

من نحن

من نحن


زائرنا الكريم


أرحب بك في مدونة و موقع ( 7 كلمـــات ) متمنياً أن ينال المحتوى أعجابك و أن تجد بمقالات المدونة ما تستهدفة من موضوعات تهتم بها وأن نكون أصبنا عين الحقيقة في كل كلمة.



 مدونة و موقع ( 7 كلمـــات ) نقدم في هذه المنصة الفكرية “7 كلمات” للجمهور الكريم مفعمة بمقالات معرفية وفيديوهات توعوية وكتابات متخصصة و معلومات متنوعة في مجالات متعددة منها الدينية والاجتماعية والتاريخية والتكنولوجية تحمل بمضمونها الريادة والإبداع والقيادة والتحفيز وغير ذلك ومعاصراً للأحداث في عالمنا.

تم تقسيم مدونة و موقع ( 7 كلمـــات ) لخمسة أقسام رئيسية وهي ( أرض الكنانة - روح المعاني - جواهر التاريخ - برامج - كوكبنا ) ،وجدير بالذكر أن الأقسام الحالية ما هي إلا بداية و قابلة للتطوير والتحديث لما يواكب متطلبات زوارنا الكرام و في سياق أحداث عالمنا من حولنا.

أرض الكنانة

يحتوي القسم على مقالات متخصصة عن بلدنا الغالية "مصر" تدور كلمات المقالات عن تاريخ وأحداث وشخصيات أرض الكنانة.

روح المعاني

يحتوي القسم على مقالات متخصصة عن ديننا الحنيف "الأسلام" حيث مايهم المسلم في دينه و توصيل رسالة تعريف بأسلامنا للغير في سياق الصحيح والثابت من الكتاب والسنة.

جواهر التاريخ

يحتوي القسم على مقالات متخصصة عن تاريخنا العربي والأسلامي وتاريخ الأمم الأخرى في الأعتبار حتى نأخذ من تاريخ ما قبلنا لمساعدتنا في ما هو قادم.

حُب الحِكـمة

يحتوي القسم على مقالات متخصصة عن بحث الإنسان الدائم بداخل عقله بشكل فلسفي عن الحقائق من حوله وعلاقة الموجودات والمحسوسات ببعضها البعض.

كوكبنا

يحتوي القسم على مقالات متخصصة عن الأحداث الهامة على مدار الساعة في كوكب الأرض في سياق المعرفة بما يدور من حولنا.


سلاسل المقالات



عندما يتم تقسيم المقال إلى أكثر من جزء، لهذا أنشأنا هذا القسم حيث سيحتوي على المواضيع التي تشمل أكثر من جزء، بحيث يسهل الرجوع إليها مرة أخرى، ويشمل مجموعة من المقالات تحت عنوان: 

محمد رسول الله
الصحابة والتابعون

وبالخاتمة أتمنى أن يكون العرض السابق قد أوضح ما تستهدفة مدونة و موقع ( 7 كلمـــات ) ونسعى جاهدين لتقديم محتوى يليق بزائرنا وأن يوفقنا المولى عز وجل لما يحب و يرضى.

دمتم بود ،،،











Post Top Ad

روابط الصفحات الاخرى

عن الموقع في سطور

نقدم هذه المنصة الفكرية “7 كلمات” للجمهور الكريم مفعمة بمقالات معرفية وفيديوهات توعوية وكتابات متخصصة و كثير من المعلومات في مجالات متعددة منها الدينية والاجتماعية والتاريخية والتكنولوجية تحمل بمضمونها الريادة والإبداع والقيادة والتحفيز ومعاصراً للأحداث في عالمنا.
إقرأ المزيد

أخترنا لكم